بشار الأسد و الطبيب جورج يوسف

بشار الأسد: الطبيب جورج يوسف غلب الإنس و الجان و عمل أول ضد باك في التاريخ

wwdamascene.wordpress.com

Dashboard | Stats | Comments | Posts | Pages | Icon

   
 
 
 
 
     
     
  بعد خسارة حسني..
حملة إسرائيلية مسعورة ضد مصر

 
  فاروق حسني    

القاهرة: في حلقة جديدة من مسلسل الإستفزازات الإسرائيلية ضد مصر ومسئوليها والتي زادت حدتها في أعقاب خسارة وزير الثقافة المصري فاروق حسني السباق على منصب مدير اليونسكو، شن تسيفي مزائيل سفير دولة الاحتلال السابق في القاهرة هجوما جديدا ضد مصر حيث قال إن مصر أبعد ما تكون عن شرف تولي مسئولية وزارة ثقافة العالم.

وحسبما ذكرت صحيفة “الوفد” المصرية المعارضة في عددها الصادر اليوم السبت، هاجم مزائيل فاروق حسني قائلا: انه يشغل منصب وزير الثقافة في بلاده منذ 23 عاما وقام خلالها بقمع اشكال ومبادئ الديمقراطية وحرية التعبير وفرض الرقابة على الفن والكتب والمسرحيات، مرددا اكاذيب حول تراجع دور مصر ثقافيا.

كما ادعى ان فاروق حسني ليس الشخص المناسب لشغل هذا المنصب، متهما الوزير المصري بانه معاد للسامية عندما دعا الى حرق الكتب اليهودية.

وقال مزائيل ان تصريحات حسني هذه تذكر الإسرائيليين بجرائم “هتلر” خلال ثلاثينيات القرن الماضي عندما قام هو الآخر بحرق الكتب اليهودية.

وهذه ليست المرة الاولى التي يتبجح فيها مزائيل على مصر، فقد سبق وشن هجوما حادا على الرئيس المصري حسني مبارك، مشككا في وعود الاصلاح التي قطعها مبارك على نفسه خلال لقائه بنظيره الأمريكى باراك أوباما بواشنطن الشهر الماضي وزاعما أنه لن يخاطر بإجراء انتخابات حرة.

ونقلت صحيفة “الشروق” المصرية عن مازيل قوله فى مقال نشرته صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية: “على الرغم من أنه ليس معروفا إذا ما كان الرئيس مبارك (81 عاما)، والذى يحكم مصر منذ 28 عاما، يعانى من مشكلات صحية معينة، فليس من المحتمل ألا يترشح لفترة رئاسية جديدة فى الانتخابات الرئاسية عام 2011، بسبب تأثره بوفاة حفيده (محمد علاء)”.

ورجح مازيل أن يقدم الرئيس مبارك على الاستقالة بعد الانتخابات البرلمانية عام 2010 من أجل إجراء انتخابات رئاسية مبكرة. وأضاف أن مبارك يريد أن يترك البلاد فى أيدٍ أمينة، ومن ثم لن يخاطر بإجراء انتخابات حرة ربما تشهد فوزا مفاجئا لسياسى “غير معروف” أو أسوأ من ذلك أن تأتى بجماعة الإخوان المسلمين، أقوى مكونات المعارضة المصرية، إلى السلطة، مما يهدد بتدخل المؤسسة العسكرية، وحدوث فوضى ليس فى مصر وحدها، بل فى المنطقة بأسرها”.

ورأى مازيل أنه على الرغم من نفى الرئيس المصرى نيته توريث السلطة لنجله جمال (47 سنة)، فإنه يبدو أن مبارك بالفعل يجهز نجله لتلك المهمة، مستشهدا برحلة صعود جمال السريعة فى الحزب الوطنى الحاكم، حيث يشغل حاليا منصب الأمين العام المساعد للحزب، ورئيس لجنة السياسيات. وأضاف أن الرئيس مبارك نجح فى تمرير تعديلات دستورية عام 2007 تقول المعارضة المصرية إنها تصب فى صالح وصول نجله إلى السلطة.

حملة إعلامية إسرائيلية ضد مصر

 
  صورة كاريكاتيرية لنتنياهو في صحيفة    

وكانت تل أبيب قد قامت بشن هجوم إعلامي مضاد علي مصر استباقا لأي حملات إعلامية من جانب القاهرة بسبب التدخل الإسرائيلي السافر في انتخابات اليونسكو وما أسفر عنه من خسارة لمصر.

حيث قامت الخارجية الإسرائيلية باستدعاء ياسر رضا السفير المصري لدي تل أبيب وذلك لتقديم احتجاج رسمي له بدعوي نشر كاريكاتير في صحيفة الأهرام ويكلي الصادرة في القاهرة باللغة الإنجليزية يسخر من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وذكرت صحيفة “هاآرتس” العبرية ان يوسي جال مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية استدعى ياسر رضا السفير المصري لدي تل أبيب وأعرب له عن غضب إسرائيل الشديد من الرسم الكاريكاتيري الذي نشرته صحيفة الأهرام ويكلي المصرية.

وقالت الصحيفة أن جال أعرب عن سخطه الشديد للسفير المصري بسبب إقدام صحيفة رسمية مصرية علي نشر رسم مسيء لنتنياهو، كما طلب منه نقل رسالة احتجاج رسمية للحكومة المصرية علي ما بدر من الصحيفة المصرية، مؤكداً له أن إسرائيل تنظر إلي هذا الرسم بخطورة شديدة لأنه تم نشره في صحيفة تابعة للدولة.

ولم يكتف المسئول الإسرائيلي بهذا بل قدم للسفير ياسر رضا احتجاجا علي ما وصفه بالمسلسلات المصرية المعادية لإسرائيل طوال شهر رمضان، وأبلغه بأن تلك المسلسلات عكفت علي تقديم دولة إسرائيل واليهود في صورة سلبية للغاية، وأشار محرر الصحيفة إلي أن السفير رضا رد علي المسئول الإسرائيلي وأكد له أن سينقل كل ما ذكره أمامه للقاهرة.

استمرار الهجوم على حسني

في هذه الأثناء، واصلت إسرائيل هجومها علي وزير الثقافة المصري فاروق حسني بعد خسارته في سباق رئاسة اليونسكو، حيث كتبت صحيفة “يديعوت أحرونوت” تحت عنوان “المصري الذي لم ينجح في سباق اليونسكو”يتحدث عن مؤامرة يهودية،

وقالت: “مع عودته للقاهرة قام وزير الثقافة المصري فاروق حسني بالحديث عن مؤامرة يهودية تم طبخها في نيويورك لمنع وصوله لليونسكو، ونقلت عنه القول”في نهاية السباق بدا واضحاً أن كان هناك مؤامرة ضدي ، فهناك مجموعة يهودية تنتشر حول العالم كان لديها تأثير كبير علي سير عملية انتخابات اليونسكو ونظرة بخطورة بالغة لمسألة وصول مصر لهذا المنصب واعتبرته تهديداً لها.

من جانبه، سخر جاكي حوجي محرر الشئون العربية بصحيفة “معاريف” الإسرائيلية من مصر قائلاً: “إنه علي ما يبدو فإن القاهرة تجد صعوبة في الاعتراف حتي الآن بسقوط حسني المدوي”، وتابع حوجي حديثه قائلاً “أن شخصيات مصرية معروفة قامت بشن هجوم مضاد علي إسرائيل بدعوي أنها السبب في هزيمة المرشح المصري،

مشيراً إلي ما أورده الكاتب محمد سلماوي رئيس إتحاد الأدباء المصريين وقال فيه أن اللوبي اليهودي استخدم ما صرح به الوزير المصري وأخرجته من سياقه لكي تستخدمه ضده وتقوم بشن حملة دعائية سياسية ضد ترشيحه.

ووصف حوجي الكاتب محمد سلماوي بأنه معروف بتوجهاته الرافضة للتطبيع مع إسرائيل، وقال أنه كتب أن مصر وأن كانت قد ربحت وزير ثقافتها فإن منظمة اليونسكو علي ما يبدوا فإنه ستواجه خطراً يهدد مستقبلها، مشيراً إلي أنها المرة الأولي التي يتم فيها تسييس منظمة اليونسكو.

كما هاجم اليميني الإسرائيلي المتطرف أوري هيتنر في تصريحات بثتها إذاعة القناة السابعة الإسرائيلية التابعة لمجلس المستوطنات اليهودية بشدة ما وصفه امتناع إسرائيل طوال الفترة الماضية في الإعراب عن رفضها للمرشح المصري الذي قال عنه أنه معاد للسامية،

وقال أنه يجب علي إسرائيل أن تشن صراعا شديدا ضده منذ البداية، لأنه إنسان معاد للسامية ومنذ أكثر من 22 عاما وهو يهدد بحرق أي كتب إسرائيلية، كما أنه يعارض التطبيع الثقافي مع إسرائيل وعلي هذا الأساس كان يجب علي تل أبيب أن تقود حملة دعائية عدوانية ضده خاصة وأنه مسئول عن خرق معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل أكثر من مرة ـ علي حد قوله.

شماتة إسرائيلية

ولم تخف إسرائيل ارتياحها لعدم انتخاب حسني لمنصب مديرا لليونيسكو، ولم تخل عناوين وسائل إعلامها من الاحتفالية والشماتة. حيث

ونقلت “يديعوت” عن الحائز على جائزة نوبل للسلام الروائي اليهودي الأميركي ايلي فيزل قوله إن “المخاوف من انتخاب فاروق حسني أقضت مضجعي”، مضيفاً بتهكم أن القلق الإسرائيلي الآن هو من اتهام مصر لإسرائيل بالعمل من وراء الكواليس لعرقلة انتخاب حسني.

وحسبما ذكرت جريدة “الحياة” اللندنية ، أفادت مراسلة “يديعوت” للشؤون العربية إن اعتذار حسني عن تصريحات سابقة ضد إسرائيل لم تشفع له، وأنه بالرغم من أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو وعد الرئيس المصري حسني مبارك بأن لا تشوش إسرائيل على انتخاب حسني، “إلا أن الصورة وراء الكواليس كانت مغايرة، إذ جند موظفون إسرائيليون شخصيات يهودية عالمية مثل ايلي فيزل وبرنار أنري لوي والمخرج السينمائي كلود لنتسمان وإلى جانبهم رؤساء المنظمات اليهودية الكبرى في الولايات المتحدة واوروبا للتحرك ضد انتخاب حسني”.

وتابعت الصحيفة أن إسرائيل فرحت بسماع خبر عدم انتخابه . ونقلت عن أوساط سياسية قولها” سنكون سعداء في المستقبل في حال انتخاب شخصية مصرية لرئاسة منظمة تدعو إلى التعاون والأخوة، لكن فقط بعد أن يكف مثقفون عن مقاطعة إسرائيل وبعد أن تتوقف مقاطعة محامين وفنانين وأدباء مصريين مستعدين للتعاون مع إسرائيل، وبعد أن يتوقف بث مسلسلات قبيحة ومعادية للسامية”.

من جانبها، رحبت المنظمات اليهودية فى العالم بخسارة فاروق حسنى، وزير الثقافة، فى انتخابات اليونسكو، معتبرة ذلك “انتصاراً للعقل والتفاهم الدولى”.

وحسبما ذكرت “المصري اليوم” ، اعتبرت المنظمات اليهودية والمثقفون الذين عملوا ضد ترشيح حسنى نتيجة الانتخابات “انتصاراً للعقل”. وقال مركز سايمون فيزنتال، المنظمة اليهودية التى تنشط ضد معاداة السامية، إن فوز المرشحة البلغارية هو “انتصار للعقل فى جو من الانفتاح ضد جو الخوف”.

وقال الكاتب إيلى فيزل، حائز نوبل للسلام، إن “اليونسكو نجت من فضيحة ومن كارثة أخلاقية”، متهماً حسنى “بتنظيم عملية فرار المجموعة الفلسطينية المسلحة التى احتجزت 450 شخصاً على متن السفينة أكيلى لاورو عندما كان دبلوماسيا فى روما، عام 1985”.

حسني يرد
 
كان فاروق حسني صرح عقب عودته للقاهرة، أنه عاد ليكمل مشروعاته الكبرى في وزارة الثقافة، مثل “المتحف الكبير” و”متحف الحضارة”، وأن وجوده في مصر سيكون فرصة للرد على الادعاءات اليهودية.

وأضاف، في تصريحات لـ “المصري اليوم”، أنه تلقى عقب وصوله إلى القاهرة مجموعة من الرسائل الاليكترونية من تل أبيب، تتضمن شتائم له، ويقول مرسلوها “سعداء بأنك خسرت، حتى تعود لبلدك وتقعد في بيتك”.

وتابع أن كاتبي هذه الرسائل “لا يعرفون من هو فاروق حسني”، وأنا أقول لهم “أنتم شاركتم في إسقاطي، وأنا عدت إلى هنا حتى أستطيع الوقوف أمامكم والرد عليكم بشكل اكبر”.

وقال حسني إن ما حدث في انتخابات «اليونسكو» كان “خيانة ومؤامرة دنيئة شارك فيها عدد كبير من دول الشمال التي لم تقبل بفوز مرشح من الجنوب”، مشيرا إلى أن العالم” صدم عقب نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات التي يظهر فيها القدر الحقيقي للمرشح، قبل بدء المساومات والتربيطات”.

وأضاف “شعرت بالمؤامرة منذ البداية، وزاد شعوري بها قبل الجولة الأخيرة من الانتخابات، عندما عدت للفندق فوجدت صحفيين بانتظاري وسألوني عن اتهامات معاداة السامية فقلت لهم إن “نصف العالم معي”.

وتابع “كنت متفوقا حتى الجولة الأخيرة، لكن المجموعة الأوروبية اجتمعت مع السفير الأمريكي في اليوم الأخير من الانتخابات مرتين، الأولى في التاسعة صباحا، والثانية في الرابعة عصرا، لمنع فوزي، وكانت هناك دولا أوروبية متضايقة من هذه التربيطات، لكنها لم تستطع التخلص من التزاماتها تجاه الاتحاد الأوروبي”.

وجدد حسني التأكيد على ما حدث كان “لعبة قام بها يهود أمريكا بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الدول الغربية التي دائما تتشدق بالديمقراطية والشفافية”، لافتا إلي أن ما حدث هو “خيانة بكل المقاييس تم طبخها في نيويورك قبل الانتخابات بأسبوع، حيث كان هناك اجتماعا للمجموعة الأوروبية هناك”.
تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 10:54 صباحاً
توقيت مكة المكرمة :  السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 1:54 مساءً
كتبت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية في عنوانها: “المصري المناوئ لإسرائيل خسر في الانتخابات”. وجاء في عنوان الصحيفة اليمينية “إسرائيل اليوم”: “المعادي للسامية سيبقى في مصر”.

 
     
 
   
 
     
  <!– –>

عدد القراءات : 2271 تمت الطباعة : 6 تم الإرسال : 0
 
     
     
     
     
     
     
 
   
 التعليقــات : 26 تعليق

 
 
  مسلسل : 26   /   الراسل : أية   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:53 مساءً


cairo
ياريت نراعى انناعرب ومسلمين ونحاول نحترم بعض حتى لوهو مش قدها فياريت نظل متحدين ولانشمت بنا احد وخصوصا قتلة الاطفال والشيوخ
 
  مسلسل : 25   /   الراسل : abdulfatah   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:39 مساءً


ليذهب اليهود ومعهم فاروق حسنى الى الجحيم
فاروق حسنى مكروه من الشعب المصرى ككره المسلمين وكل العالم لاسرائيل وسيأتى يوم نراهم جميعا فى مزبلة التاريخ التى لن تذهب الى التدوير ولكنها الى زوال من الوجود .
 
  مسلسل : 24   /   الراسل : الفرعون المسلم   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:38 مساءً


الكلاب تعوى والقافلة تسير
ليس ببعي ان يتخل اليهود والامريمكان لوقف تقدم مصرى اوى عربى وبالاخص مسلم الى اى مركز قوى فى العالم ولاكن رضو او ابو فنحن العرب بكل فخر اسياد الفر والثقافة والتاريخ خير دليل نحن لا نريد حرق كتبهم يكفى حرق عقولهم المريضة وقلوبهم السوداء لا تحزن حسنى فلل حرب حسناتها فقد بينت للعلم ان اليهود ليسو بفلسطين بل من امريكا ولاكن ارفع راسك يا اخى فانت مصرى
 
  مسلسل : 23   /   الراسل : محمد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:36 مساءً


أساليب السياسة
ضربني وبكي وسبقني وإشتكى العيب عل الاوروبيين و اللاأخلاق السياسه
 
  مسلسل : 22   /   الراسل : الليبي، اخو المصريين   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:33 مساءً


حملة اعلامية
يبدوا ان فاروق حسني بدأ حملة اعلامية لتلميع صورة المهترئة اصلا.

نعلم تأثير حسني على الصحافة في مصر، و هو يحاول دغدغة مشاعر المواطن المصري والعربي بحملة يظهر فيها عدائه مع اسرائيل ليستعطف المواطن المصري و العربي.

ياحسني، القاريء العربي و المصري ليس مغفلا، لاننسى مافعلته طلبا لرضا اسرائيل و الغرب.

لقد مسست محرماتنا و مقدساتنا، نحن لسنا مغفلين.

شخصيا تابعت التعليقات على موقع محيط من قبل القراء، 99?9? يسخط عليك سعادة الوزير.

المشكلة ان كتاب الصحافة المصرية بصورة عامة، و محيط بصورة خاصة لا تعير تعليقات القراء أي اهتمام.

أتمنى ان محيط خصوصا مستقل و لا يسير في ركب مجاملى الوزير.

المصريون و كل المتابعين من المسلمين مغتاظون لما فعله حسني بمقدساته.

ياغافل انظر لسبب خذلانك و كفاك مناورة لان القاريء أصبح واعيا لمثل تحركاتك.
اللهم انصر دينك و نبيك وعبادك الصاحين اللذين اغاظهم ما فعله حسني.

الليبي، أخو المصريين.

 
  مسلسل : 21   /   الراسل : وليد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:30 مساءً


حملة مسعورة ضد فاشل و غبى
ايها الكاتب المحترم لم اجد فى كلام سفير اليهود خطأ فهذا الرجل قتل الثقافة و الوطنية و حارب الدين فأى خطأ فى كلام الرجل الا اذا كان الخطأ هو فيك اصلا
 
  مسلسل : 20   /   الراسل : مصر ام العرب   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:26 مساءً


alirafat59@yahoo.com
كل العرب معاك يا فاروق
 
  مسلسل : 19   /   الراسل : اسلام   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:25 مساءً


من مصلحتهم
الاسرئيلين فى منتهى الذكاء الان يهاجموا النظام المصرى ليعطوه منظر المعادى لاسرائيل لانهم يعرفون جيدا ان هذا النظام الان ليست له شعبية او مناصرين لذلك يساعدوه حتى يلتف الشعب حوله مرة اخرى لانه لو انهار سيأتى من يهدد امن اسرائيل
 
  مسلسل : 18   /   الراسل : ساهرحجر   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:20 مساءً


هما اللي خسروا
هما اللي خسروا مجهودات وانجازات المصريين ووضحت كراهيتهم لمصر والمسلمين
 
  مسلسل : 17   /   الراسل : اشرف   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 4:15 مساءً


يجب حرق كل الكتب الاسرائيليه ومنع التطبيع
يجب طرد السفير الاسرائيلي وحرق الكتب الاسرائيليه وحرق الاسرائيليين جميعآ
تسقط اسرائيل قاتلة الاطفال و مغتصبة الاراضي ومستخدمه اسلحه محرمه
الغريب ان الاسرائيليين يتكلمون عن الشرف
كيف يتحدث عن الشرف من لا يعرف اي شيء عن الشرف
 
  مسلسل : 16   /   الراسل : محمد المصرى    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 3:56 مساءً


حسنى مشروعات
احب اسال حسنى سؤال : هو انت كنت مستنى اسرائيل تخسرك عشان تجرى تعمل مشروعات 000 طيب كده يبقى الحمد لله انك ما كسبتش لانه لو كنت كسبت اعتقد مش هيبقى فية داعى للمشروعات اللى جايه دى كلها يا حبيبى 0
 
  مسلسل : 15   /   الراسل : محمد حسنى مبارك    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 3:48 مساءً


ارمى ورا ضهرك يا حسنى
احب اسأل حسنى يا ترى رميت و ابعتلك مندوب من الرياسه يرميلك يا حبيبى 0 ( دى عصابه يا با)
 
  مسلسل : 14   /   الراسل : ياسر    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 3:45 مساءً


{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالا
هو ليه سيادة الوزير اعتز لأسرائيل ومعتزرش للمسلمين عندما وصف الحجاب بالتخلف
اهو اعتذارك للأسرائلين بين لهم ضعفك امامهم وخوفك منهم مكنتش تعتزر ولا حاجه واثبت على رأيك كان من باب اولى الاعتزاز للمسلمين الى انت منهم يا سيادة الوزير
 
  مسلسل : 13   /   الراسل : أزميرالدا    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 3:42 مساءً


الحمد لله
الحمد لله إستجاب للدعوات ..هو أصلا مش مناسب للمنصب ..و متذبذب و مالوش إنجازات اللهم فى مسلسل الخسائر علىجميع الأصعدة

و أسهل حاجة ..نظرية المؤامرة

طيب فين وعده بترك وزارة الثقافة ؟

مش هاين عليه يسيب مكانه حتى بعد 22 سنة ..يا ساتر !

 
  مسلسل : 12   /   الراسل : امحمد   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 3:36 مساءً


العيب فين
ليس فاروق حسنى هو عدو الحجاب الذى هاجمه كل الكتاب المسلمين فى جميع انحاء العالم الاسلامى و وصفوه بالكافر و الزنديق و اليهودى و الصهيونى بل و الشاذ جنسيا !!!! عندما قال ان الحجاب الاسلامى ظاهرة متخلفة
 
  مسلسل : 11   /   الراسل : محمد المصرى    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 3:36 مساءً


حسنى على حسنى
حتى لو اسرائيل قتلت حسنى لا تتعاطفوا معه لانه ضد تحشم المرأه و اسرائيل بغباءها فاكره انها كده كسبت مع ان حسنى لو كان كسب كان جاب العار لمصر و فضحنا قدام العالم 0
 
  مسلسل : 10   /   الراسل : مصري   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 3:1 مساءً


فاروق حسني مكروه من كل الناس
وَمَن يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّكْرِمٍ
 
  مسلسل : 9   /   الراسل : عبدالله حسين   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 2:55 مساءً


وماهو الجديد
اي معاهدات سلام هذهِ التي بين مصر واليهود الصهاينة لا يريدون الخير لأي انسان في العالم اجمع فما بالك بالمصريين خصوصا لقد تسرعت يا حسني بالاعتذار للصهاينة وانت تعلم علم اليقين انك لن تفوز كل يوم تمرغون انوفنا بالتراب
 
  مسلسل : 8   /   الراسل : ابو الشجعان بلاميطة   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 2:50 مساءً


الحمد لله رب العالمين
غريبة

أليس فاروق حسنى هو عدو الحجاب الذى هاجمه كل الكتاب المسلمين فى جميع انحاء العالم الاسلامى و وصفوه بالكافر و الزنديق و اليهودى و الصهيونى بل و الشاذ جنسيا !!!! عندما قال ان الحجاب الاسلامى ظاهرة متخلفة

الآن لمجرد انه خسر أصبح شهيد الامة الاسلامية

 
  مسلسل : 7   /   الراسل : حسن الغندور   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 2:45 مساءً


ولا يهمك ياااااا مثقف العرب
انا المصرى معاك ياااااا فاروق ولا يهمك
 
  مسلسل : 6   /   الراسل : الجريتلى1   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 2:42 مساءً


الرد على الشّّماتين
أقول مالهمش فى الطيب نصيب 0 كمل أعمالك فى بلدك أولى بيك و النهضة الفنية و السياحية الللى احنا فيها مش حتتكرر و أتمنى من الله العلى القدير استمرارها
 
  مسلسل : 5   /   الراسل : أحمد    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 2:37 مساءً


بلاش تلاكيك
إيه الخيبة ده … و إيه التماحيك ده… الوزير ده كفاية عليه كدة و أحسن له الاستقالة .. بلاش تلاكيك في إسرائيل!!!
 
  مسلسل : 4   /   الراسل : م/عصام   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 2:7 مساءً


لايهمنا راى الصهاينه
منذ متى وراى الصهاينه له قيمه عند الفراعنه- نسيو نفسهم همه ايه ……
 
  مسلسل : 3   /   الراسل : منى   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 1:58 مساءً


عليا النعمة الراجل ده بيتكلم صح
على فكرة بقة كلام الراجل اليهودي ده مظبوط
حد يقدر ينكره و لا يقول انه مش صح؟
 
  مسلسل : 2   /   الراسل : السيد فوزي عبد السلام    /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 1:38 مساءً


و الان ايها الوزير … هل لا زالت معتذرا عن ارائك السابقة ضد اسرائيل ..
سيادة الوزير حسني ارجوا فقط ان تجد مبررا قويا لحفظ ماء وجهنا كمصريين و الذي انت للاسف تمثلنا شئنا ام ابينا ان تتراجع ليس عن ارائك بل عن اعتذارك لاسرائيل فقد نجد لانفسنا السلوي فيما فعلته و ذهب هباء منثورا .. اللهم لا شماته … و اتمني ان تستقيل اليوم قبل غدا حتي نطوي صفحة الخجل مما فعلته انت و اساء لكل المصريين .. فهل من مجيب ..!! لا حياة لمن تنادي
 
  مسلسل : 1   /   الراسل : أيمن   /   الدولة : – – – –
تاريخ التعليق : السبت , 26 – 9 – 2009 الساعة : 1:37 مساءً


ليس شرفا
هذه المنظمات “الدولية” ليست إلا بديلا عن الاحتلال العسكري وأنشئت لرعاية مصالح الغرب فالانضمام إليها ليس شرفا لكنه استسلام للاحتلال الفكري ورضا بهيمنة الثقافة والأيديولوجيات الغربية على أنها “عالمية”
Advertisements

الأوسمة: , , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: